TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نتورك إنترناشيونال" تعزز خدماتها لـ"دبي الوطني"

"نتورك إنترناشيونال" تعزز خدماتها لـ"دبي الوطني"
مقر شركة "نتورك إنترناشيونال"

دبي – مباشر: تمكنت شركة "نتورك إنترناشيونال"، المزوّد لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من تعزيز حضورها في سوق حلول إدارة برامج ولاء ومكافآت العملاء.

وأوضحت الشركة فى بيانٍ لها، اليوم الأربعاء، أن ذلك من خلال شراكتها الناجحة مع "بنك الإمارات دبي الوطني" وشركة "ويلكم ريل تايم" المعنية بتوفير حلول الولاء المرتكزة على الدفع في قطاع الخدمات المصرفية.

وأشارت الشركة إلى أنها أتاحت تزويد حاملي بطاقات "بنك الإمارات دبي الوطني" بحلّ مخصص لإدارة مكافآت وولاء العملاء المتعاملين مع عدّة تجار عبر تمكينهم من جمع النقاط واستبدالها على الفور.

صورة ذات صلة

واستطاع حاملو بطاقات "بنك الإمارات دبي الوطني" استبدال النقاط بشكل فوري- جزئياً أو بالكامل- عند إجراء عمليات شراء لدى أي من التجار المشاركين ضمن شبكة "نتورك إنترناشيونال"، وفقاً للبيان.

ويسهم "حل الولاء الموسّع" (XLS) الجديد من "ويلكم ريل تايم" في تمكين البنك من إجراء حملات ديناميكية فاعلة لمكافآت حاملي البطاقات، كما يمكن لحاملي البطاقات الاطلاع على مستجدات رصيدهم من النقاط في غضون ثوانٍ معدودة من اكتسابها عند القيام بعمليات الشراء.

يُشار إلى أن "نتورك إنترناشيونال" تدعم حالياً ما يزيد على 200 بنك عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بإصدار البطاقات وإدارة عمليات الدفع؛ والتي تصل إلى حوالي 800 مليون معاملة سنوياً عبر مختلف الأسواق.

نتيجة بحث الصور عن الإمارات دبي الوطني

 

ترشيحات:

دبي فستيفال سيتي يشهد معدلات إقبال قياسية

تابعة لـ"ماجد-الفطيم" تستثمر في "أفنيوز-البحرين" بـ3 ملايين دينار

وكالة تؤكد تصنيف "أريج" بنظرة مستقرة

"دبي- القابضة" تدخل السوق البحرينية